سياسة الاسترجاع والاسبدال


تخضع عملية البيع في متجر سياب للتمور وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا المتجر إلى أحكام وشروط الاستخدام :


يجوز لـ متجر سياب للتمور ، أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات و على سبيل المثال اذا كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية , سوف يقوم متجر سياب للتمور بإعادة ما قمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها.



أولاً: الاسترجاع والاستبدال

1 - جميع المنتجات المباعة (باستثناء المنتجات المبردة) قابلة للإسترجاع خلال ثلاثة (3) أيام من الاستلام، وسيتم إعادة المبلغ للعميل مخصوما منه رسوم (إلغاء/تعديل/عدم استلام) الطلب الموضحة أدناه إن وجدت. ويجب أن تكون البضاعة غير مستخدمة وبحالتها وتغليفها الأصلي، ويعتبر العميل مسؤولاً عن إعادة التوصيل إلى المتجر سواء عن طريق الشحن أو بتسليمها يداً بيد في المدينة المنورة. ويجب أن تصل المنتجات المعادة إلى المتجر، أو تسلم لشركة الشحن، خلال المدة المذكورة أعلاه.

2- يعاد مبلغ الاسترجاع إلى العميل من خلال حوالة بنكية خلال 7 أيا م عمل بعد استلام المتجر للمنتج المعاد، وذلك في حال كان الدفع تحويل بنكي. أما في حال الدفع عن طريق مدى أو البطاقة الائتمانية، فيعاد المبلغ إلى نفس البطاقة خلال المدة التي يحددها مصدر البطاقة.


3- متجر سياب مخصص لطلبات التجزئة للاستخدام الشخصي فقط، وفي حال إدخال طلب بكميات كبيرة (جملة) فللمتجر الحق في إلغاء الطلب، وبالإمكان الاستفسار عن طلبات الجملة عبر الواتساب على الرقم 0507217000



ثانياً: رسوم (إلغاء/تعديل/عدم استلام) الطلب:

يجب على العميل إرسال طلب التعديل أو الإلغاء عن طريق واتساب المتجر على الرقم 0507217000، ونظرا لكون خدمات الشحن والتوصيل والدفع مقدمة من شركات أخرى، فقد يتم فرض رسوم حسب الاتي:

1- في حال تم تسليم الطلب لشركة الشحن قبل استلام طلب الإلغاء، أو في حال عدم استلام العميل للطلب لسبب عائد إليه، وقامت شركة الشحن بإعادة الشحنة إلى مستودعنا وفرض رسوم على الشحنة والإعادة، فسيتم خصمها من المبلغ المعاد إلى العميل.

2- في حال كان الشحن مجاني، ورغب العميل في إرجاع جزء من المشتريات، وكانت قيمة المشتريات الغير معادة تساوي أقل من 399 ريال، فسيتم احتساب رسوم الشحن المعتادة حسب الوجهة، تخصم من المبلغ المعاد إلى العميل.

3- لن يتم فرض هذه الرسوم على العميل إذا لم يتم فرض رسوم على المتجر من قبل شركة الشحن.

4- يقر العميل أنه في حال اختيار الدفع عند الاستلام، وعدم استلامه للطلب، فإن الرسوم المذكورة تبقى في ذمته، ويجب تحويلها إلى أحد حسابات المتجر البنكية.


يمكنكم الاستزادة بالإطلاع على الشروط والأحكام





لا توجد أسئلة بعد